كأس الأمم الإفريقية 2023| تعرف على مكافأة منتخب مصر 

صورة من مباراة مصر والكونغو الديمقراطية
صورة من مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

يحصل منتخب مصر الأول لكرة القدم على 800 ألف دولار نظير المشاركة في كأس الأمم الإفريقية  2023 وذلك عقب توديع البطولة من الدور ثمن النهائي .

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حاليًا من دور الت 16 علي يد الكونغو الديمقراطية بعد الهزيمة بركلات الترجيح .

ولم يقدم منتخب مصر العروض المنتظره منه خلال النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية ، حيث فشل الفراعنة في الفوز بأية مباراة في البطولة بعد ثلاث تعادلات في الدور الأول أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي بنفس النتيجة 2-2 ثم الخسارة علي يد الكونغو في ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

◄ موعد مباراة منتخب مصر المقبلة 

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية"Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس و منتخب نيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل ، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس ، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس .

◄ أول مباراة رسمية لمنتخب مصر

يستكمل منتخب مصر مبارياته بتصفيات إفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 حيث من المقرر أن يواجه نظيره بوركينا فاسو في يونيو المقبل  .

مواعيد مباريات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023